2 – مضامير الجري

أنظمة مضامير الجري الأربعة

-1-

نظام PUR بالكامل

وهو غير منفذة للماء، مع سطح محبب للأعلى. يتم تطبيق البولي يوريثان في عدة طبقات مكسوة مليئة بحبيبات EPDM. حيث أنه يتم غمر حبيبات المطاط بمادة البوليوريثان ، وهي معتمدت لدى الملاعب العالمية.

حيث أنه من الأنظمة الحديثة، والتي تستخدم بمضامير الجري طويلة المسافات .

تتميز بالليونة العالية ، التي توفر الحماية المعتمدة للمفاصل والعمود الفقري لدى اللاعبين أثناء الجري لمدة طويلة.

-2-

نظام ساندويتش (M)

ويتألف هذا النظام بطلاء البولي يوريثان يتم وضعها على قاعدة  مرنة من حبيبات المعاد تدويرها والمليئة بحبيبات EPDM بدأت.

حبيبات EPDM تغرق أو تنغمر بطبقة البوليوريثان، حيث أنها تتشكل وتأخذ شكلها حين تجف بشكل تلقائي. وهذا ما يعرف باسم Retopping))

وهي لمسارات الجري متعددت الإستخدامات في الصالات الرياضية والملاعب العالمية، وأيضا هذا النظام غير منفذ للماء، ويجمع بين التكلفة المريحة والأداء المتوسط.

-3-

نظام الطبقتين المزدوجة (Double layer )

يحقق هذا النظام المعادلة الوسط بأنظمة مضامير الجري فهو مناسب لجميع الإستخدامات ويتميز بعمره الطويل، والتماسك لأرجل الاعبين بسبب سطح الحبيبات EPDM المحبب للإعلى وليونة مادة PU ، وأيضا يتميز بثبات لونه.

ويستخدم بشكل واسع لمضامير الجري العامة وأماكن جري ولعب الأطفال .

-4-

نظام الرش بالموقع

يتم رش الـ PU على طبقة المطاط المرن بالموقع بواسطة مكائن متخصص تتميز بخلط عدت مواد مع بعضها بنسبة لكل مادة. وطلاء البولي يوريثان لديه خاصية النفاذية للمياه

يتم خلط طلاء البولي يوريثان مع حبيبات EPDM ورش على حتى يتم المغلقة عن حبيبات EPDM تماما مع البولي يوريثين. في المدرسة والنادي الرياضي، رذاذ يغطي مع طلاء بمادة تبرز من خلال مقاومته للتآكل، الصيانة المنخفضة والكفاءة من حيث التكلفة.